0
تذكير بالخصوصية من بريتي ليتل ثينج قراءة المزيد موافقة

الأسئلة الشائعة هل تحتاجين إلى مساعدة؟

لقد وفرنا لكِ مجموعة متنوعة من الخيارات

المرتجعات

 

كيف يمكنني إعادة طلب من أوروبا وكم تستغرق عملية الاسترجاع؟
الدخول إلى صفحة الاسترجاع

يتم استرداد القيمة في غضون 14 يوم عمل بداية من قيامكِ برد صفحة الاسترجاع!استرجاع سهل وسريع من خلال الطرد إلينا.

  • ل ما عليكِ هو إعادة تغليف المُنتج في عبوته الأصلية أو في عبوة آمنة مضادة للماء، والإبقاء على جميع بطاقات وملصقات المنتج.
  • دينا وأرسليها من أقرب مكتب بريد لكِ. صفحة الاسترجاع • اطبعي بطاقات الاسترجاع من على
  • سوف تتلقين رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني كإثبات على عملية الاسترجاع وحتى تتمكني من تتبع العملية.
المنطقة الرابط التكلفة
الاتحاد الأوروبي https://saprettylittlething.intelligentreturns.net/main/step1 5 يورو
ما هي سياسة الاسترجاع الخاصَّة بكم؟
    • يتعين إرجاع العناصر في غضون 28 يومًا من الاستلام.  
    • يجب أن تكون العناصر غير ملبوسة وغير مغسولة.
    • لا يمكن إرجاع منتجات التجميل والمجوهرات المثقوبة لأسباب تتعلق بالصحة والنظافة. لا يمكن إرجاع الملابس الداخلية وملابس السباحة إلا إذا لم يتم إزالة ختم النظافة.
    • يتعين تجربة الأحذية في الداخل.
    • يتعين إرفاق جميع العلامات في العناصر.
    • لا يمكن إرجاع منتجات التجميل والإكسسوارات.
    • يمكن إرجاع المشتريات المعيبة بعد 14 يومًا من اكتشاف العيب، ولكن في أي حال لا يجوز الإرجاع بعد أكثر من 28 يومًا من الشراء ويتم رد المبالغ وفقًا لهذه السياسة مع مراعاة تقديم دليل على العيب فور اكتشافه، مثل الصور و الامتثال لتعليمات الاستخدام. لديك خيار طلب استبدال عنصر معيب ويخضع الاستبدال في هذه الحالة لإمكانية توافر المخزون وتعديل السعر.
    • يُرجى ملاحظة أننا غير قادرين على رد الأموال نقدًا للعملاء الذين يسددون باستخدام خيار السداد نقدًا عند الاستلام، وتحصلون على رصيد من المتجر كاسترداد.

بالنسبة إلى باي بال والسداد عن طريق استخدام بطاقة الائتمان والمدين، سيتم دائمًا سداد المبلغ المسترد باستخدام نفس طريقة السداد المستخدمة للسداد عند الشراء.

    • يجب إرجاع المشتريات خلال 28 يوماً من استلامها. (خلال هذه الفترة مدَّدنا فترة الاسترجاع إلى 28 يوماً)
    • يجب عدم استخدام او غسل المشتريات المرتجعة.
    • لا يمكن إعادة مواد الزينة والمجوهرات الثاقبة للجلد لأسباب تتعلَّق بالسلامة والصحَّة. كما لا يمكن إعادة الملابس الداخليَّة أو ثياب السباحة إذا تم نزع الختم الصحِّي.
    • يجب قياس الأحذية داخل المنزل.
    • يجب أن تحمل المشتريات المرتجعة كافَّة البطاقات واللاصقات التي كانت عليها.
    • لا يمكن إعادة منتجات التجميل وملحقاتها.
    • يمكن إرجاع المشتريات التي توجد فيها عيوب بعد 14 يوماً من اكتشاف العيب، ولكن خلال 28 يوماً كحد أقصى من الشراء بأي حال كان، ويتم رد قيمتها وفقاً لهذه السياسة بموجب تقديم إثبات عن العيب فور اكتشافه، مثل الصور على سبيل المثال، شريطة الالتزام بتعليمات الاستخدام. ولكم خيار طلب استبدال المشتريات التي فيها عيوب، ولكن يخضع الاستبدال في تلك الحالة إلى توفُّر المخزون وتعديل السعر.

يتم رد القيمة للمشترين عبر باي بال وبطاقات الائتمان وبطاقات الخصم باستخدام نفس وسائل السداد المستخدمة لسداد قيمة مشترياتهم.

ما هي الفترة المتاحة أمامي لاسترجاع المشتريات؟


بإمكانك استرجاع المشتريات غير المناسبة خلال 28 يوماً من استلامها. ويُرجى استرجاع المشتريات غير المناسبة بغلافها الأصلي. ويُرجى أخذ العلم أنَّه لا يمكننا رد قيمة ثياب السباحة إن تم إزالة أو فض ختم الصحة. (خلال هذه الفترة مدَّدنا فترة الاسترجاع إلى28 يوماً)

كم تبلغ تكلفة استرجاع المشتريات؟

نعتذر عن عدم قدرتنا على تقديم خدمة استرجاع المشتريات بشكل مجاني. يتعين استرجاع تلك المشتريات على حسابكن الخاص. ويُرجى الاسترجاع باستخدام الخدمات القياسية القابلة للتعقب. ويجب أن يشمل الطرد ملصق مركز الاسترجاع المحلي الخاص

نعتذر عن عدم قدرتنا على تقديم خدمة استرجاع مشتريات مجَّانيَّة. ويجب استرجاع تلك المشتريات على حسابكم. ويُرجى الاسترجاع باستخدام الخدمات القياسيَّة القابلة للتعقُّب. ويجب أن يشمل الطرد لصاقة مركز الاسترجاع المحلي الخاص بكم.

كم من الوقت يستغرق تنفيذ عمليَّة استرجاع مشترياتي؟

نهدف إلى معالجة عملية الإرجاع الخاص بكِ في أسرع وقت ممكن، ولكن في بعض الأحيان قد يستغرق الأمر ما يصل إلى 21 يومًا حتى تتم معالجة رد الأموال بعد إرجاع العنصر (العناصر) إلينا. وفي حال عدم رد القيمة بعد 30 يوماً من مع تقديم معلومات تثبت الاتصال بنا، سترجاع المشتريات، فيُرجى الإرسال على إيصال مكتب البريد الخاص بكن، وسنتحقق لكن من

نسعى لتنفيذ عمليَّة استرجاع مشترياتكم لأسرع وقت ممكن، ولكن قد يستغرق رد قيمة مشترياتكم المرتجعة إلينا في بعض الأحيان 21 يوماً. وفي حال عدم رد القيمة بعد 30 يوماً من استرجاع المشتريات، فيُرجى الاتصال بنا، مع تقديم معلومات تثبت الإرسال على إيصال مكتب البريد الخاص بكم، وسنتحقق لكم من الأمر.

كيف يمكنني تعقُّب حالة مرتجعاتي؟

حالما ننفذ عملية استرجاع القيمة لك، تتلقى إشعار عبر البريد الإلكتروني. ويُرجى أخذ العلم بأن الدفعة تحتاج من 3-5 أيام دوام لكي تظهر في حسابك، حسب نوع بطاقة الائتمان. وفي حال سدادك نقداً عند التسليم فيُرجى أخذ العلم أن قسائم المشتريات تحتاج من 3-5 أيام دوام لكي تظهر في حسابك الخاص بالمتجر.

هل تعيدون لي رسوم التسليم؟
لسوء الحظ لا نعيد رسوم إرسال/ شحن الطلبات المرسلة إلى دولة الإمارات العربية المتحدة عند استرجاع مشتريات فيها عيوب.
هل يمكنني استبدال المشتريات؟
لسوء الحظ، لا يمكننا حالياً تنفيذ عملية استبدال. وبإمكانك رد مشترياتك لنا، وتثبيت طلبات شراء جديدة لاستلام مشتريات من اختيارك.

هل ما زلتِ تحتاجين إلى مساعدة؟ قومي بالتواصل معنا عبر قنوات الاتصال التالية إذا كنتِ تتواصلين معنا بخصوص طلبيتك، لا تنسي تضمين رقم الطلبية في الرسالة .